حبيبى يا رسول الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بدون عنوان

3 مشترك

بدون عنوان Empty بدون عنوان

مُساهمة من طرف fares_al_sonaa20 الثلاثاء مارس 27, 2012 12:46 am

احنا المفروض ف قسم التنميه البشريه ...صح.....و المفروض انى اتكلم عن السعاده.....بس اسمحولى اتكلم عن الحزن شويه....فى حزن مسيطر عليا دلوقتى بشكل رهيب...حاجه غريبه انك تكون سعيد جدا جدا و كل حاجه بس تعرف ان اغلى شخص عندك زعلان و مضايق و مش عارف ليه و عاوز تساعدو و مش عارف و عاوز تفهم ايه اللى حصل و مش عارف ....حصلت حاجه معايا بالشكل ده من شويه....و المشكله ان الشخص ده هوا اغلى شخص عندى ...بكلمو حسيتو زعلان و مضايق ....سألتو راح قالى فعلا انو مضايق....حبيت اعرف ليه... مرضيش يعرفنى ...حبيت اضحكو معرفتش لانو واضح انو كان مضايق جدا......يعنى معرفتش اضحكو و لا اساعدو و لا حتى اعرف فيه ايه....حسيت _و لاول مره_ انى عاجز....بالفعل.....عاجز عن مساعدة اغلى شخص عندى......و مقدرتش امسك دموعى و عيطت بحرقه غريبه.......الشخص ده تقريبا نايم دلوقتى....و انا اخدت عهد على نفسى انى مش هنام غير لما اطمن عليه و هفضل ادعيلو لحد ما اطمن عليه........مش عارف اول مره ف حياتى اكتب مقال و انا بعيط فعلا.......احساس مزعج فعلا انك تكون بتعز شخص قوى قوى....و بتحبو زى ما بتحب نفسك و اكتر......و فجأه تلاقيه حزين و المفروض عليك انك تساعدو ....بس مش عارف تساعدو ....هوا مش مخليك تساعدو.........يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأ رب.
***أيها القمر.....الان و قد هدأ العالم من حولك و سكنت الاجرام بجوارك....أرانى أنظر اليك و انت على كرسى عرشك متوجا كعادتك....انظر اليك و حولك خدمك و حشمك من النجوم .....غير انى انظر اليك و كأننى لم انظر اليك من قبل....أنظر اليك و ارى فيك شيئا لم اعتد ان اراه....ايها القمر ....مالى ارى فى اعماق اعماق عينيك شىء هو أشبه بالدمعة....لا أتصور !....أأنت حزين؟....يا أيها القمر ما دهاك؟
و من بالاحزان اصابك و رماك؟.....بل أخبرنى من على سرير الحزن ألقاك؟....ما سر تلك الدمعة يا حبيبى......اين صوتك يا حبيبى ما أسكتك؟....أنا صاحبك المعروف عندك بالامانة و الثقة و الصدق......ما لى اراك اليوم لا تريد ان تخبرنى بشىء .....أعن خيانة منعتنى سرك؟....ام عن كذب اعتده منى كتمت أمرك؟.....أيها القمر الحبيب....أرى الان تلك الدمعة المخنوقة بداخل عيونك....تتحرر من بعض قيودك فتسير على مهل.....ارى الدمعة المخنوقه الان تتحر و تسير بخطى ثابته نحو الخارج و بكل الثقة تخرج من عينيك.............اااااااااه يا قمرى لو تعلم ما تفعل بى دمعة من دموعك.....و تنزل تلك الدمعة الحزينة من علياء الكون و تتصل بالشعاع الكونى حتى تسقط على قلبى فتكوينى....ما لى ارى نفسى الان و قد البتنى تلك الدمعة الحزينه.....انا الذى اعتدت الدمعات من كل الناس....غير انى لم اعتدها منك ايها القمر....يا نبع السعاده الى قلبى.....اه لو تعلم انى بكيت و انا اخاطبك.....بكاء المرأة الحزينة المكلومة على ولدها.........و بكاء الزوجة على فقدان زوجها الحنون .....اه ايها القمر الحبيب لو تعلم اننى و انا اكتب منك و لك تلك الخاطرة تنزل من دمعى أسخن الدمعات....تخرج من عينيى فتكوينى ....ايها القمر الحبيب...أما اَن لك تخبرنى بخبرك و تسر الى بأسرارك......اما اٌن ان تقدرنى نصف ما اقدرك...لا لا النصف كثير....بل ربع ما اقدرك....بل عشر...بل سدس...بل خمس.....اى شىء .....الذى يهمنى ان تقدرنى و تعلم انك قمرى بالفعل......ايها القمر الحبيب....انتظر ردك الذى سيطمأننى عليك....انتظره و انتظره بشده.......كيف يهدأ قلبى و تسكن نفسى و ترتاح سريرتى....يا خبيبى ايها القمر....كم اشتاق الى سماع رؤية ابتسامتك و هى تكسر حائط الحزن.....كم اشتاق الى سماع صوت ضحكتك و هى تزلزل جبال الالم........يا قمرى الحبيب......أكتب لك تلك الرسالة و أعلم انك تفهمنى و تعى قصدى و تعلم انى أوجه الكلام لك لا لأحد غيرك.....يا قمرى يا حبيبى ....سأدعو لك حتى أطمئن على خبرك و نبأك........اه لو تعلم قدر محبتك فى قلبى ايها القمر.....أيها القمر كما بدأت كلماتى عند بالدمعات التى ظننت انها ستختفى فى خلال كتابتى و لا اراها الا و قد كثرت و زادت و اشتدت ....انهملت انهمال الامواج ...لذلك اترك الكتابة اليك ... مع يقينى بأن عقلى سيظل يفكر فيك.....مع يقينى بأن قلبى سيظل يهفو و يشتاق الى الاطمئنان عليك......مع يقينى بأن لسانى سيظل يدعو لك...........ايها القمر الحبيب....فلتسمح لى بأن أتوارى الان و كلى حزن و خجل بأنك حتى الان لم تخبرنى بسرك ..........اتركك فى رعاية الله و أمنه يا قمرى .

توقيع
الرجل الذى لم و لن ينسى فضلك عليه أيها القمر.....الرجل الذى لم و لن ينسى انك قد انتشلته من حطام اليأس الى كمال السعاده.....الرجل الذى لم و لن ينسى وقوفك بجواره .......الرجل الذى يتمنى ان تعرف قدرك الحقيقى عنده.......مش قادر فعلا اكمل ...بجد دا اغرب مقال اكتبو....بجد من اول ما ابتديت اكتب و الدموع مش راضيه تهدى..........لا حول و لا قوة الا بالله.......الله المستعان.

fares_al_sonaa20

بدون عنوان Empty رد: بدون عنوان

مُساهمة من طرف الا سول الله الثلاثاء مارس 27, 2012 1:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابدا تعليقي بذكر جمله في منتهى الروعة قد انهيت بل عطرت مقالاتك بذكرها ؟؟ الا وهي ((لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم )) .
لا عليك اخي بما حصل ولا تعاتب لدموع انجرت غصبا والا شعوري لتحرر من عينيك تضامنا لما تحسة في قلبك ... التمس له العذر وليس عدم الافصاح بما يحزنة الا لادركة ان الافصاح ليس مجدي والكتمان فيه كل الخير ... فليس قصده تخوينك او عدم الراحة لك .... الخ .تاكد ان حزنة ما هو الا نتيجة لعسر قد اصابة فده يجعلك تفكر بقوله تعالى :-
(( أنَّ مَعَ آلْعُسْرِ يُسْراً { 5 }إِنَّ مَعَ آلْعُسْرِ يُسْراً { 6 }))

فطيب خاطراً اخي بعد تفكيرك بالاية السابقة وتاكد ان الخير قادم ولا عسر الا وياتي بعده اليسر ، وكما نقول( ما ضاقت الا وفرجت باذن الله)وخيرا ما قد عزمت عليه من الدعاء لصديقك فاستمر بالدعاء لانه مفرج الهموم ومفخرة لرب .وكن على امل ان صديقك كان متضايق وقت لقائك به وبعد ان يرتاح باله وقلبة يستقر سياتي اليك ان شاء الله ويحكي لك ما كان من امره....لانه صديقك العزيز ولن يجد نفسة امامك ا لا شاكيا وفاضح كل ما هو بقلبة وبدون شعور غير ان وقت الضيق يكون الانسان قليل الكلام ومحب لالتزام الصمت لانشغال عقلة وقلبة بما يضايقة ويتعبه

Like a Star @ heaven فلا قلق ، واستمر في الدعاء ، واحسن الظن بشعور صديقك ناحيتك ،ووكل الله في العون لصديقك طالما احسست بالعجر فهناك من لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء وهو القادر على كل شي .

جزاك الله خيرا لكتابتك لمواضيع فيها العبر والاستفادة فاستمر بارك الله فيك

عدل سابقا من قبل الا سول الله في الثلاثاء مارس 27, 2012 12:53 pm عدل 6 مرات

الا سول الله

بدون عنوان Empty رد: بدون عنوان

مُساهمة من طرف حياة جديدة مع الله الثلاثاء مارس 27, 2012 6:11 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احسنت احسن الله اليك
وفرج الله الهموم يارب ... وكما قلت الاخت الا رسول الله عدم افصاح الشخص لا يدل ابدا عن عدم الثقه ربما والاكيد يدل على الرغبه فى عدم الاثقال عليكم .. اتمنى من الله ان يفرج همومنا جميعا ويحفظنا واياكم
حياة جديدة مع الله
حياة جديدة مع الله

- مواضيع مماثلة